الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

5

ربيعة، المطربة الشجيّة

الوصف / التأثير:

إذا تمت إضافة هذه البطاقة إلى يدك، إلا بسحبها في سحبك العادي: فيمكنك كشف هذه البطاقة؛ استدع وحش 1 "الشجيّة" من المستوى 4 أو أقل بشكل خاص من يدك أو مقبرك. إذا تم استدعاء وحش(وحوش) دمج "الشجيّة" بشكل خاص لملعبك بينما هذه البطاقة مكشوفة في مجموعتك الإضافية: يمكنك وضع هذه البطاقة في منطقة البندول لديك. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ "ربيعة، المطربة الشجيّة" مرة كل دور.

وصف البندول:

لا يمكنك استدعاء وحوش بالبندول، باستثناء وحوش الضوء. لا يمكن إلغاء هذا التأثير. إذا لم تكن تتحكم بأية وحوش مكشوفة، غير وحوش "الشجيّة": يمكنك إضافة سحر/فخ 1 "الشجيّة" من مجموعتك إلى يدك. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "ربيعة، المطربة الشجيّة" مرة كل دور.

مقياس البندول: 9
الهجوم: 1200 الدفاع: 2000
العائلة : الشجيّة
Couplet the Melodious Songstress

[ Pendulum Effect ]
You cannot Pendulum Summon monsters, except LIGHT monsters. This effect cannot be negated. If you do not control any face-up monsters, other than "Melodious" monsters: You can add 1 "Melodious" Spell/Trap from your Deck to your hand. You can only use this effect of "Couplet the Melodious Songstress" once per turn.
[ Monster Effect ]
If this card is added to your hand, except by drawing it for your normal draw: You can reveal this card; Special Summon 1 Level 4 or lower "Melodious" monster from your hand or GY. If a "Melodious" Fusion Monster(s) is Special Summoned to your field while this card is face-up in your Extra Deck (except during the Damage Step): You can place this card in your Pendulum Zone. You can only use each monster effect of "Couplet the Melodious Songstress" once per turn.

ترجمة: supreme king mohamed      آخر تعديل: 08.03.2024
ملاحظات:
- Couplet مأخوذ من المربع الشِعرِي.
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة