الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

7

تنين الضغينة الجائع

الوصف / التأثير:

وحش ظلام 1 + وحش بندول 1
يمكنك استهداف وحش 1 مكشوف يتحكم به خصمك؛ حتى مرحلة النهاية، يصبح اسم هذه البطاقة اسم ذلك الوحش الأصلي، واستبدل هذا التأثير بتأثيرات ذلك الوحش الأصلية، ثم يخسر ذلك الوحش 500 نقطة هجوم/دفاع، تُلغى تأثيراته، أيضاً ألحق 500 نقطة ضرر بخصمك. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "تنين الضغينة الجائع" مرة كل دور. إذا دُمِّرت هذه البطاقة في منطقة الوحوش: يمكنك وضع هذه البطاقة في منطقة بندولك.

وصف البندول:

في كل مرة تُرسَل بطاقة(ات) من الملعب إلى المقبرة، ضع عداد ضغينة 1 على هذه البطاقة لكل بطاقة مُرسلة. تخسر كل الوحوش في الملعب، باستثناء وحوش الظلام من نوع تنين، 200 نقطة هجوم لكل عداد ضغينة في الملعب. مرة كل دور، يمكنك تخفيض ضرر المعركة الذي ستتلقاه من معركة إلى 0.

مقياس البندول: 1
الهجوم: 2500 الدفاع: 2000
Starving Venemy Dragon

[ Pendulum Effect ] Each time a card(s) is sent from the field to the GY, place 1 Venemy Counter on this card for each sent card. All monsters on the field, except DARK Dragon monsters, lose 200 ATK for each Venemy Counter on the field. Once per turn, you can reduce the battle damage you take to 0.
[ Monster Effect ] 1 DARK monster + 1 Pendulum Monster
You can target 1 face-up monster your opponent controls; until the End Phase, this card's name becomes that monster's original name and replace this effect with that monster's original effects, then, that monster loses 500 ATK/DEF, its effects are negated, also inflict 500 damage to your opponent. You can only use this effect of "Starving Venemy Dragon" once per turn. If this card in the Monster Zone is destroyed: You can place this card in your Pendulum Zone.

ترجمة: abdelsalam101      تدقيق: medro      آخر تعديل: 08.08.2022
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة