أركتوس XII - صدع البواسل الزمني
وحشا "بواسل" 2 من المستوى 5 أو أعلى يجب استدعاؤه أولا بشكل خاص (بينما هو محجوب في مجموعتك الإضافية) بالتضحية بالبطاقات المذكورة أعلاه. (تأثير سريع): يمكنك تبديل مواقع وحشين 2 في مناطق وحوشك الرئيسية أو تبديل مناطق وحشين 2 لخصمك في مناطق الوحوش الرئيسية. إذا انتقلت بطاقة من منطقة وحوش إلى منطقة وحوش أخرى (إلا خلال خطوة الضرر): يمكنك تدمير بطاقة 1 في الملعب. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"أركتوس XII - صدع البواسل الزمني" مرة كل دور.
الدوق - مهيمن البواسل
يمكنك استهداف بطاقة موضوعة 1 في منطقة السحر والفخ؛ لا يمكن تفعيلها في هذا الدور. إذا نُقلت هذه البطاقة من منطقة وحوش إلى أخرى: يمكنك استهداف وحش مكشوف 1 في منطقة وحوش خصمك؛ سيطر على ذلك الوحش المكشوف، لكن لا يمكنه إعلان هجوم أو تفعيل تأثيراته، يُعامل أيضا كوحش "بواسل". يمكنك فقط استخدام كل من تأثيرات "الدوق - مهيمن البواسل" مرة كل دور.
حرب البواسل - أرض البداية
أضف سحر ملعب 1 "البواسل" من مجموعتك إلى يدك، ثم يمكنك تدمير بطاقة وحش بندول 1 تتحكم بها، وإذا فعلت، أضف 1 "تغيير الموقع" من مجموعتك إلى يدك. خلال مرحلتك الرئيسية، باستثناء الدور الذي اُرسلت فيه هذه البطاقة إلى المقبرة: يمكنك استبعاد هذه البطاقة من مقبرتك؛ ضع وحش بندول 1 "البواسل" مكشوف من مجموعتك الإضافية في منطقة بندولك. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"حرب البواسل - أرض البداية" مرة كل دور.
سايون، نشّاب البواسل
إذا كنت تتحكم ببهذه البطاقة المستدعاة بشكل خاص: يمكنك استهداف وحش تأثير 1 في الملعب؛ ارم عملة، وإذا كانت النتيجة صورة، الغ تأثيراته. إذا كانت النتيجة كتابة، تُخفّض نقاط هجومه الحالية إلى النصف. إذا نُقلت هذه البطاقة من منطقة وحوش إلى أخرى: يمكنك استهداف بطاقة 1 في الملعب؛ ارم عملة، وإذا كانت النتيجة صورة، دمّرها. إذا كانت النتيجة كتابة، أعدها إلى اليد. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ "سايون، نشّاب البواسل" مرة كل دور.
صحوة البواسل - التفعيل الفردي
ضع وحش بندول 1 "البواسل" من مجموعتك في منطقة بندول لك. إذا كان هناك بطاقة في منطقة الملعب: يمكنك استبعاد هذه البطاقة من مقبرتك، ثم استهدف وحش 1 "البواسل" في منطقة وحوشك الرئيسية؛ حرك ذلك الوحش الذي تتحكم به إلى منطقة وحوش مجاورة (أفقية). يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ"صحوة البواسل - التفعيل الفردي" مرة كل دور.
عالم البواسل – شينرابانشو
عند تفعيل تأثير هذه البطاقة: ضع سحر ملعب 1 "البواسل" من مجموعتك مكشوفا في منطقة ملعب خصمك، باستثناء "عالم البواسل – شينرابانشو". إذا كان هناك بطاقاتين 2 في منطقتي الملعب: يمكن للاعب الدور أن يستهدف وحشا 1 في منطقة السحر أو الفخ لديه؛ يستدعيه ذلك اللاعب بشكل خاص إلى منطقة وحوش الرئيسية في نفس الصف. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ"عالم البواسل – شينرابانشو" مرة كل دور.
ماموناكا، البواسل المتحدين
3 وحوش "البواسل" خلال مرحلتك الرئيسية (تأثير سريع): يمكنك استهداف وحش 1 تأثير في منطقة الوحوش خصمك الرئيسية: ضع ذلك الوحش مكشوفآ في منطقة سحره وفخه في نفس الصف كسحر مستمر (إذا كانت المنطقة محتلة، دمر البطاقة المحتلة، وإذا كانت بطاقة وحش، يخسر خصمك نقاط حياة مساوية لنقاط هجومه). يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ"ماموناكا، البواسل المتحدين" مرة كل دور. إذا دمرت هذه البطاقة المستدعاة بشكل خاص بتأثير بطاقة خصمك: يمكنك وضع هذه البطاقة في منطقة بندول لك.
موجة البواسل- مرحلة السيطرة
مرة كل دور، إذا تم نقل بطاقة من منطقة وحوش إلى منطقة وحوش أخرى: يمكنك تفعيل أحد هذه التأثيرات. ● كل وحش "بواسل" من المستوى 5 أو أعلى تتحكم به حاليًا يكسب 1200 نقطة هجوم حتى نهاية هذا الدور. ● أرسل هذه البطاقة المكشوفة من منطقة السحر والفخ إلى المقبرة، ثم استهدف وحش تأثير 1 في منطقة الوحوش الرئيسية لخصمك؛ ضعه مكشوفًا كسحر مستمر في منطقة السحر والفخ في نفس العمود. (إذا كانت تلك المنطقة محجوزة، فدمر البطاقة التي حجزتها).