الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

8

الدوق - مهيمن البواسل

الوصف / التأثير:

يمكنك استهداف بطاقة موضوعة 1 في منطقة السحر والفخ؛ لا يمكن تفعيلها في هذا الدور. إذا نُقلت هذه البطاقة من منطقة وحوش إلى أخرى: يمكنك استهداف وحش مكشوف 1 في منطقة وحوش خصمك؛ سيطر على ذلك الوحش المكشوف، لكن لا يمكنه إعلان هجوم أو تفعيل تأثيراته، يُعامل أيضا كوحش "بواسل" . يمكنك فقط استخدام كل من تأثيرات "الدوق - مهيمن البواسل" مرة كل دور.

وصف البندول:

إذا كانت "عالم البواسل – كونينج فيسن" في منطقة ملعب، أو كنت تتحكم بوحش نار "البواسل" : يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص إلى منطقة وحوش في نفس صف هذه البطاقة. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "الدوق - مهيمن البواسل" مرة كل دور.

مقياس البندول: 1
الهجوم: 2000 الدفاع: 2000
العائلة : البواسل
Vaylantz Dominator Duke

[ Pendulum Effect ] If "Vaylantz World - Konig Wissen" is in a Field Zone or if you control a FIRE "Vaylantz" monster: You can Special Summon this card to your Main Monster Zone in its same column. You can only use this effect of "Vaylantz Dominator Duke" once per turn.
[ Monster Effect ] You can target 1 Set card in the Spell & Trap Zone; that Set card cannot be activated this turn (even if this card leaves the field). If this card in the Monster Zone moves to another Monster Zone: You can target 1 face-up monster in your opponent's Main Monster Zone; take control of that face-up monster, but it cannot declare an attack nor activate its effects, also it is treated as a "Vaylantz" monster. You can only use each effect of "Vaylantz Dominator Duke" once per turn.

ترجمة: Gamall      تدقيق: medro      آخر تعديل: 17.02.2023
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة