الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

انقلاب روح السيف

الوصف / التأثير:

استهدف وحشًا 1 من نوع تنين أسطوري تتحكم به وبطاقتين 2 يتحكم بهما خصمك؛ دَمّرهما. إذا تم استبعاد هذه البطاقة: يمكنك استدعاء 1 "رمز روح السيف" (تنين أسطوري/متناغم/ماء/مستوى 4 /0 هجوم/0 دفاع) بشكل خاص، وإذا فعلت، لا يمكنك استدعاء وحوش بشكل خاص من المجموعة الإضافية، باستثناء وحوش التزامن، طالما ذلك الرمز في الملعب. يمكنك فقط استخدام كل تأثير لـ "انقلاب روح السيف" مرة كل دور.

العائلة : روح السيف
Swordsoul Blackout

Target 1 Wyrm monster you control and 2 cards your opponent controls; destroy them. If this card is banished: You can Special Summon 1 "Swordsoul Token" (Wyrm/Tuner/WATER/Level 4/ATK 0/DEF 0). While that Token is in the Monster Zone, the player who Summoned it cannot Special Summon monsters from the Extra Deck, except Synchro Monsters. You can only use each effect of "Swordsoul Blackout" once per turn.

ترجمة: supreme king mohamed      تدقيق: abdelsalam101-ahmed101      آخر تعديل: 06.08.2023
ملاحظات: -تعبر هذه البطاقة عن لقطة انقلاب الأحداث وفيها يظهر "مراد، ديسبيا"وهو يعقد صفقة مع "استراتيجي روح السيف لونغ يوان"...ومن الواضح أنه سيقبل عرضه وينقلب على حلفائه من "روح السيف" وسيتحول اسمه إلى "كيشين لونغ يوان، كارثة روح السيف"
- سنعرف بقية الأحداث في بطاقة "تآكل يشم الجليد" و "سيف الموسوم" و "صراع روح السيف"
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة