الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

6

نازوكي، نينجا البواسل

الوصف / التأثير:

يمكنك استهداف وحش 1 اخر في منطقة الوحوش؛ انقله إلى منطقة وحوش مجاورة. إذا نُقلت هذه البطاقة من منطقة وحوش إلى أخرى: يمكنك استدعاء بطاقة وحش 1 "البواسل" في منطقة السحر والفخ خاصتك؛ استدعها بشكل خاص إلى منطقة وحوشك في نفس الصف. يمكنك فقط استخدام كل من تأثيرات "في منطقة السحر والفخ؛" مرة كل دور.

وصف البندول:

إذا كانت "عالم البواسل – شينرابانشو" في منطقة ملعب، أو كنت تتحكم بوحش ماء "البواسل" : يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص إلى منطقة وحوش في نفس صف هذه البطاقة. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "نازوكي، نينجا البواسل" مرة كل دور.

مقياس البندول: 1
الهجوم: 1800 الدفاع: 1800
العائلة : نينجا
Nazuki, Ninja of the Valiants

[ Pendulum Effect ] If "Valiants Vorld - Shinrabansho" is in a Field Zone, or you control a WATER "Valiants" monster: You can Special Summon this card to your Main Monster Zone in this card's column. You can only use this effect of "Nazuki, Ninja of the Valiants" once per turn.
[ Monster Effect ] You can target 1 other monster in the Main Monster Zone; move it to an adjacent Monster Zone. If this card is moved from a Monster Zone to another: You can target 1 "Valiants" Monster Card in your Spell & Trap Zone; Special Summon it to your Main Monster Zone in its column. You can only use each monster effect of "Nazuki, Ninja of the Valiants" once per turn.

ترجمة: Gamall      تدقيق: medro      آخر تعديل: 27.03.2022
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة