الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

12

الملك السامي تنين قوس النور مختلف العينين

الوصف / التأثير:

4 وحوش تنين (1 دمج و 1 تزامن و 1 إكسيز و 1 بندول)
(تعامل هذه البطاقة دائما كـ "الملك الأسمى زارك".)
يجب أولاً استدعاء هذه البطاقة المحجوبة من المجموعة الإضافية إما بالدمج، أو بشكل خاص بالتضحية بـ 1 "الملك الأسمى زارك" بعنصر الظلام من المستوى 12. إذا تم استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص من المجموعة الإضافية: يمكنك وضع وحش بندول 1 من مجموعتك في منطقة بندول لك. إذا تم تدمير هذه البطاقة في منطقة الملعب: يمكنك وضع هذه البطاقة في منطقة بندول لك.

وصف البندول:

إذا كان لديك بطاقتان 2 في منطقة البندول: فيمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص، ثم يمكنك خلط بطاقة 1 من منطقة بندول لديك إلى المجموعة، ثم إذا عادت تلك البطاقة إلى مجموعتك الإضافية، فيمكنك استدعاؤها بشكل خاص متجاهلا شروط استدعائها. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "الملك السامي تنين قوس النور مختلف العينين" مرة كل دور.

مقياس البندول: 13
الهجوم: 4000 الدفاع: 4000
العائلة : مختلف العينين
Odd-Eyes Arcray Dragon

[ Pendulum Effect ]
If you have 2 cards in your Pendulum Zone: You can Special Summon this card, then you can shuffle 1 card from your Pendulum Zone into the Deck, then, if it returned to your Extra Deck, you can Special Summon it, ignoring its Summoning conditions. You can only use this effect of "Supreme Celestial King Odd-Eyes Arc-Ray Dragon" once per turn.
[ Monster Effect ]
4 Dragon monsters (1 Fusion, 1 Synchro, 1 Xyz, and 1 Pendulum)
(This card is always treated as "Supreme King Z-ARC".)
This face-down card in the Extra Deck must first be either Fusion Summoned, or Special Summoned by Tributing 1 Level 12 DARK "Supreme King Z-ARC". If this card is Special Summoned from the Extra Deck: You can place 1 Pendulum Monster from your Deck in your Pendulum Zone. If this card in the Monster Zone is destroyed: You can place this card in your Pendulum Zone.

ترجمة: supreme king mohamed      تدقيق: ahmed101      آخر تعديل: 02.05.2024
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة