الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الألعاب
الرئيسية معرض البطاقات بحث متقدم الالعاب الوضع الليلي

8

هوجو، محارب البواسل

الوصف / التأثير:

يمكنك استهداف بطاقة مكشوفة 1 في منطقة السحر والفخ؛ أعدها إلى اليد. إذا نُقلت هذه البطاقة من منطقة وحوش إلى أخرى: يمكنك استدعاء وحش دمج 1 "البواسل" بالدمج من مجموعتك الإضافية، باستعمال وحوش من يدك أو ملعبك كمواد دمج، وبطاقات في منطقة بندولك أيضا. يمكنك فقط استخدام كل من تأثيرات "هوجو، محارب البواسل" مرة كل دور.

وصف البندول:

إذا كانت "عالم البواسل – شينرابانشو" في منطقة ملعب، أو كنت تتحكم بوحش ماء "البواسل": يمكنك استدعاء هذه البطاقة بشكل خاص إلى منطقة وحوش في نفس صف هذه البطاقة. يمكنك فقط استخدام هذا التأثير لـ "هوجو، محارب البواسل" مرة كل دور.

مقياس البندول: 1
الهجوم: 1900 الدفاع: 1900
العائلة : Valiants
Hojo, Warrior of the Valiants

[ Pendulum Effect ] If "Valiants Vorld - Shinrabansho" is in a Field Zone, or you control a WATER "Valiants" monster: You can Special Summon this card to your Main Monster Zone in this card's column. You can only use this effect of "Hojo, Warrior of the Valiants" once per turn.
[ Monster Effect ] You can target 1 face-up card in the Spell & Trap Zone; return it to the hand. If this card is moved from a Monster Zone to another: You can Fusion Summon 1 "Valiants" Fusion Monster from your Extra Deck, using monsters from your hand or field as Fusion Material, as well as cards in your Pendulum Zone. You can only use each monster effect of "Hojo, Warrior of the Valiants" once per turn.

ترجمة: Gamall      تدقيق: medro      آخر تعديل: 27.03.2022
×
تبليغ عن خطأ في الترجمة:
الاسم*:
البريد الالكتروني:
نص الرسالة*:
الحقول التي عليها علامة النجمة (*) مطلوبة